مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر اليوم السبت 28/9 في الدوري الاسباني 2019

يحل البرسا ضيفا على Getafe CF، شاهد بث مباشر لمباراة برشلونة وخيتافي في تمام الساعة الرابعة عصرا، على استاد " كولسيوم الفونسو بيريز" ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الإسباني.

برشلونة يستعيد ذاكرة انتصاراته

يخوض برشلونة مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على فياريال بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية للدوري الإسباني، واستعادة توازنه ونتائجه الإيجابية عقب سلسلة النتائج المتراجعة التي سيطرة على البرسا في الجولات الماضية.

فرحة غير مكتملة لبرشلونة بسبب أفضل لاعب في العالم

تعرض البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة خلال مشاركته في مباراة برشلونة وفياريال والتي تعد المشاركة الثانية لقائد البرسا بعد عودته من الإصابة.

ميسي بات مهددا بالغياب عن النادي الكتالوني لفترة قد تصل إلى 30 يوما مما يشير إلى احتمالية غيابه عن كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد المقرر له يوم 26 أكتوبر المقبل، إصابة ميسي عبارة عن استطالة في العضلة المقربة بالفخد الأيسر وعودته للملعب تعتمد على مدى استجابته وتعافيه من الإصابة.

وتأكد غياب البرغوت عن مباراة اليوم ومباراة إنتر ميلان في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا، ويحلم اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 بالتعافي من إصابته واللحاق بكلاسيكو الأرض.

متاعب برشلونة لم تتوقف على غياب ليونيل ميسي فقط بل زاد الأمر بتعرض النجم الشاب أنسو فاتي للإصابة خلال مشاركته في تدريبات البلوجرانا أمس الجمعة استعدادا لمباراة اليوم، برشلونة أصدر بيانا رسميا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أوضح فيه أن جميع اللاعبين جاهزون لمباراة خيتافي إلا المهاجم الشاب أنسو فاتي الذي تعرض للإصابة في أربطة الركبة اليمنى وتأكد غيابه عن مباراة اليوم.

قائمة نارية لبرشلونة استعدادا لموقعة خيتافي

" تير شتيجن – نيتو - سيميدو - بيكيه - توديبو - لينجليت - فيربو - موسى واجي - راكيتيتش - بوسكيتس - آرثر - دي يونج - روبرتو - ألينيا – فيدال - سواريز - ديمبلي - جريزمان - كارليس بيريز.

التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد خيتافي

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيميدو - بيكيه - لينجليت - موسى واجي.

خط الوسط: راكيتيتش - بوسكيتس -دي يونج .

خط الهجوم: سواريز - ديمبلي - جريزمان.

ارسال تعليق

أحدث أقدم