مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم السبت 28/9 في الدوري الانجليزي 2019

يبدو أن فريق الريدز أمام فرصة جيدة لتحقيق الفوز السابع على التوالي أمام Sheffield United FC، مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، على استاد برامال لين، ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

مسيرة مبهرة لليفربول في موسم 2019-2020

يقدم ليفربول نتائج باهرة وجيدة في الموسم الجاري تحت قيادة المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب المدير الفني للفريق والذي استطاع قيادة الريدز في الموسم الماضي لحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في التاريخ.

ليفربول بدأ الموسم الجاري بحصد لقب السوبر الأوروبي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي، ليفربول بدأ الموسم الجديد بالفوز على نوريتش سيتي بأربع أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الثانية حقق الفوز على ساوثهامبتون بهدفين لهدف، وفي الجولة الثالثة فاز على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الرابعة فاز على بيرنلي بثلاثية دون رد، وواصل أبناء يورجن كلوب مسيرتهم الجيدة بالفوز على نيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة بثلاثية مقابل هدف، وبعدما كرر فوزه على تشيلسي بهدفين لهدف.

ليفربول تلقى الهزيمة مرة واحدة في الموسم الجاري أمام نابولي الإيطالي بهدفين دون رد في الجولة الاولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي الهزيمة الأولى للعملاق الإنجليزي من أصل 8 مباريات خاضهم الريدز في موسم 2019.

التشكيل المتوقع لليفربول ضد شيفيلد يونايتد

حراسة المرمى : أدريان

خط الدفاع : أليكسندر أرلوند – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – أندرو روبيرتسون

خط الوسط : جوردان هينديرسون – فابينيو تافاريز – جيجي فينالدوم

خط الهجوم : محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني

استون فيلا وبيرنلي

موقف ليفربول وشيفيلد يونايتد قبل مواجهة اليوم

يدخل ليفربول مواجهة شيفيلد يونايتد وعينه على الثلاثة نقاط للهروب بالصدارة في ظل ملاحقة مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني، ويحتل الريدز صدارة البريميرليج برصيد 18 نقطة، بينما يقع شيفيلد يونايتد في المركز العاشر برصيد 8 نقاط جمعهم من الفوز في في مباراتين والتعادل في مباراتين.

تنطلق مباراة شيفيلد يونايتد ضد ليفربول في تمام الساعة1.30 بتوقيت القاهرة، الساعة 2.30 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الساعة 3.30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 4.30 بتوقيت دبي.

ارسال تعليق

أحدث أقدم