موعد مباراة الزمالك القادمة |موعد الزمالك وجنيراسيون فوت والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت
موعد مباراة الزمالك القادمة |موعد الزمالك وجنيراسيون فوت والقنوات الناقلة

يجمع ملعب وستاد بتروسبورت البترولي مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الزمالك وجينيراسيون فوت الصومالي ، في إطار منافسات مباراة العودة من دور الـ 32 من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

حيث تقرر للمباراة أن تقام فى يوم الأحد الموافق التاسع والعشرون من شهر سبتمبر الجاري ، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين الفريقين فى تمام الثامنة مساءاٌ بتوقيت القاهرة .

فشل الزمالك فى تحقيق الفوز أمام الفريق الصومالي فى مباراة الذهاب لدور الـ 32 من عمر البطولة فى الصومال ، وخسر الزمالك فى مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح بطل الصومال .

حيث غامر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك "ميتشو" فى مباراة الذهاب ، وقام بإعطاء راحة للاعبين مهمين مثل شيكابالا ، غير أنه لعب بالحارس البديل ، فأدت هذة التبديلات المغامرة الى خسارة المباراة بنتيجة 2-1 .

وكان السبب الرئيسي للدفع بالبدلاء فى مباراة الذهاب أمام بطل الصومال ، هو إراحة بعض اللاعبين إستعداداٌ لخوض مباراة السوبر أمام الأهلي المصري .

والتي خسر فيها الزمالك أيضاٌ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليتوج أيضاٌ الأهلي بطلاٌ للسوبر المصري على حساب الزمالك ، حيث أن المدير الفني خاض تجربته أمام الأهلي أيضاٌ بتشكيل غير متوقع أدي للخسارة أيضاٌ .

حيث أقيمت مباراة كأس السوبر المصري فى يوم الجمعة ماقبل الماضية والتي أقيمت على ملعب وستاد برج العرب ، فى تمام الساعة السابعة مساءاٌ بتوقيت القاهرة .

أما عن فريق جينيراسيون فوت الصومالي فيحل ضيفاٌ ثقيلاٌ على بطل كأس مصر للنسخة الماضية ، فى مباراة إياب دور الـ 32 من عمر بطولة دوري الأبطال الأفريقي .

إستطاع الفريق الصومالي أن يحصد الفوز فى مباراة الذهاب التي أقيمت فى يوم السبت الماضي بتاريخ 14-09-2019 ميلادية ، على أرضية وملعب الفريق الصومالي Stade Lat Dior بالصومال .

وقرر الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك مشاركة الثنائي إمام عاشور ومحمد اونجم لاعبي الفريق، في التدريبات الجماعية للفريق.

حيث أصر المدرب الصربي على مشاركة الثنائي في التدريبات الفنية على الرغم من غيابهما عن مباراة جينراسيون فوت السنغالي نظرا لعدم قيدهما.

الا أن المدرب اصر على خضوع الثنائي للتدريبات مع زملائهما من أجل الحفاظ على لياقتهما الفنية والبدنية وعدم تخصيص برنامج منفرد لهما.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت :
ستقوم قناة أون سبورت الرياضية المالكة لحقوق البث المباشر والإذاعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 ميلادية ، بالتغطية الكاملة لمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت .

 حسب ماهو مقرر لإقامة المبارة بين فريقي الزمالك وجينيراسيون فوت يوم الأحد الموافق 29/09/2019 ميلادية، الساعة الـ 8:00 مساءاٌ بتوقيت القاهرة والساعة الـ 9:00 مساءاٌ بتوقيت السعودية.

على أرضية وملعب ستاد بتروسبورت الرياضي علي أن تسبق بالبث المباشر بالاستوديوهات على أن تقوم بتحليل المباراة قبل الموعد بساعة تقريباٌ على قناة  ON SPORT .




ارسال تعليق

أحدث أقدم